ال زاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

ال زاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اللهم صل على سيد الخلق محمد صل الله عليه وسلم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شاطر | 
 

 منظمة امريكية تفتخر بتدنيس مقدسات المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبيه الريح
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 756
نقاط : 4208
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
العمر : 33
الموقع : في أرض ربي جدة
المزاج : وبك استعين

مُساهمةموضوع: منظمة امريكية تفتخر بتدنيس مقدسات المسلمين   السبت أبريل 10, 2010 10:31 pm


طالبت منظمة إسلامية في امريكا إحدى أعضاء مجلس النواب بالتنديد بجماعة امريكية مناوئة للمسلمين قال ممثل لها في ولاية فلوريدا انه "يحب تدنيس مقدسات المسلمين" وانه يستخدم اوراق القرآن الكريم في المرحاض.

وطالب مجلس العلاقات الامريكية الإسلامية (كير) النائبة سو ميريك، وهو جمهورية متشددة لها تاريخ طويل من التصريحات المعادية للإسلام، بسحب دعمها لمنظمة "اكت" الامريكية بعدما تم الكشف عن حديث لممثلها في ولاية فلوريدا وهو يتفاخر بالاساءة للقرآن الكريم.

ويظهر شريط الفيديو الناشط الان كورنمان، ممثل منظمة آكت في ولاية فلوريدا وهو يقول :"احب التبول في اماكن الوضوء لديهم...القرآن هو ورق مرحاض لا قيمة له...احب تدنيس مقدساتهم".

ويظهر الشريط كورنمان وهو يقول انه تظاهر بانه مسيحي يريد الدخول في الاسلامي ليزور المساجد.

هذا وقد كانت سو ميريك، التي تمثل ولاية نورث كارولينا، قد اعلنت انها سوف تلقي خطابا في مؤتمر للمنظمة المعروفة بكراهيتها للإسلام في شهر يونيو/حزيران سيعقد في واشنطن العاصمة. وعلى الرغم من المناشدات التي قامت بها منظمات إسلامية وعربية للنائبة الا تدعم تلك المنظمة الا انها لم تندد او تستنكر اعمال المنظمة.

يذكر ان احدى مؤسسات اكت هي الناشطة بريجيت جبرائيل والتي كانت تعمل لدى جيش لبنان الجنوبي الموالي لإسرائيل كمذيعة. وتقوم المنظمة بحملات تحريض كبيرة في امريكا ضد الاسلام وعقد لقاءات جماعية على الهاتف وحملات علاقات عامة ومحاضرات في الكنائس والاندية. كما انها تقول انها بصدد انشاء فروع لها في كل انحاء الولايات المتحدة.

وتقوم المنظمة بتوزيع شرائط فيديو واخبار من منظمة تنتمي لتيار الصهيونية تراقب الاعلام العربي هي منظمة ميمري، كما انها ساهمت في حملة ضدمدرسة اسلامية للاطفال في لاية مينسوتا عن طريق الترويج لكتابات صحفية محافظة تنتمي لليمين الامريكي هاجمت المدرسة وهو ما ادى الى تعرض المدرسة لتهديدات بالعنف.

يذكر ان بريجيت جبريل التي ولدت في قرية مرجعيون في الجنوب اللبناني قد بدأ اسمها في التردد مع صدور كتاب لها عن المسلمين اسمه "لانهم يكرهون" لاقى ترحيبا كبيرا من متشددين امريكيين منهم القس الاصولي جون هاجي مؤسس حركة "نصارى متحدون من اجل اسرائيل" ومنهم الناشط الاصولي روبرت سبنسر صاحب العديد من الكتب والشرائط والافلام المعادية للاسلام والتي سب فيها الاسلام والرسول والقرآن في العديد من المرات.

كما امتدح الكتاب الناشط ستيف ايمرسون الذي يطالب بتقليل الوجود الاسلامي في امريكا ويدعم المطاردات الامنية الامريكية لبعض المؤسسات الاسلامية والعربية المناهضة لاسرائيل.

يذكر انه حسب السيرة الذاتية لبريجيت المعروضة على غلاف كتابها "لانهم يكرهون" فان بريجيت جبريل تقول انها "فقدت طفولتها امام الاسلام الاصولي حينما قام المسلمون الاصوليون عبر انحاء الشرق الاوسط بالتدفق الى لبنان واعلنوا الجهاد على المسيحيين اللبنانيين"، اثناء الحرب الاهلية التي تحالف فيها جيش لبنان الجنوبي مع الاحتلال الاسرائيلي للبنان ضد حزب الله وضد منظمة التحرير الفلسطينية كما أدار جيش لبنان الجنوبي سجن الخيام في الجنوب اللبناني لصالح إسرائيل.

ويقول الكتاب عنها انها "صحفية مقيمة في امريكا ومخرجة اخبار بدأت حياتها كمذيعة في محطة عربية للاخبار (مرتبطة بجيش لبنان الجنوبي)".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahr.your-talk.com
 
منظمة امريكية تفتخر بتدنيس مقدسات المسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال زاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر :: منتدى الدين والحياة-
انتقل الى: